الرئيسية

الأفضل في افريقيا | طارق حامد في مواجهة الدم و النار 2020

تقرير كتبه – مراد عبده من خلال موقع (راديو نجومنا) ..

في إطار متابعة ” راديو نجومنا ” لحفل جوائز الأفضل في إفريقيا و المقرر إقامته غدا الثلاثاء بمنتجع سهل حشيش بمدينة الغردقة المصرية نتابع عزيزي القارئ جائزة أخري مهمة من الجوائز التي يقدمها CAF  في إحتفاليته السنوية و هي جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء .

المصري طارق حامد متوسط ميدان نادي الزمالك و منتخب مصر دخل في القائمة النهائية و التي تضم ابناء الدم و النار و هو عنوان فريق الترجي التونسي .

منافسا حامد هما التونسي أنيس البدري و  الجزائري يوسف البلايلي .

الفرص ربما تكون متساوية بحصول ثنائي الترجي التونسي علي كأس دوري أبطال افريقيا بينما حصد المقاتل المصري طارق حامد علي كأس الكونفدرالية الافريقية رفقة الملكي المصري نادي الزمالك .

حسابيـاً فالجزائري يوسف البلايلي قد يكون الأقرب بحصوله مع منتخب بلاده الجزائر علي كأس أمم افريقيا 2019 و التي أقيمت بمصر منتصف العام المنقضي .

لكن المراقبون أكدوا تقارب الأصوات الممنوحة للثلاثي في ظل العطاء الذي قدمه طارق حامد رفقة فريقه و منتخب بلاده .

طالعنا في التقرير السابق الخاص بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا إقتراب ساديو ماني من الحصول عليها و لكن هنا التكهنات كلها صعبة و المستويات متقاربة .

عموماً .. تتبقي ساعات و بعدها نعود لنحلل جوائز الاتحاد الافريقي سوياً .

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة