الرئيسية / أخبار الزمالك / #الزمالك : التعادل السلبي يجعل موقعة الحسم في مباراة العودة

#الزمالك : التعادل السلبي يجعل موقعة الحسم في مباراة العودة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنتيجة سلبيه في المباراة التي جمعت بين فريقي #الزمالك و حسنية أغادير في مباراة الذهاب  بالربع النهائي من بطول كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” والتي إنتهت 0-0 .

أقيمت المباراة في المغرب علي ملعب الفريق المنافس بحضور جمهوري غفير للفريق الأغاديري.

كان تشكيل الزمالك الذي لعب المباراه هم :

 حراسة المرمى : محمود “جنش”

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – عبدالله جمعة

خط الوسط : طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبدالعزيز – إبراهيم حسن – يوسف “أوباما”

خط الهجوم : خالد بو طيب 

بدأت المباراه بضغط شديد و أستحواذ علي الكره من قبل الفريق المغربي و التي إستمرت طوال الشوط الأول . 

محاولات كثيرة و هجمات بالججملة علي مرمى الزمالك ولكن كان خير أجناش الأرض بالمرصاد لكل كرة سددت وأما بالنسبة للعرضيات فكان الدفاع الزملكاوي حريص جداً لجعل كل الكرات العرضية بدون اي خطورة و إخراج الكره خارج منطقة جزاء محمود “جنش” حتى إنهاء الشوط الأول .

عند بدايه الشوط الثاني إستمر فريق حسنية أغادير المغربي في الإستحواذ علي الكره و إنشاء الجمله التكتيكية لضرب دفاعات الزمالك ولكن دون جدوى حيث إستمر لاعبي الزمالك اللعب برجولة و قوة ضد الفريق المنافس و محاولة إقتناص هدف في اي دقيقه من خلال زمن الشوط التاني ولكن دون جدوى  حيث إستمر الضغط من الفريق المغربي علي لاعبي الزمالك و الإختراق من العمق و الأطراف ولكن دون جدوى .

إستمر هذا الحال  حتى قبل نهاية الشوط الثاني بدقائق  إلا أن إستلم يوسف أوباما تمريرة بينية من اللاعب محمد إبراهيم الذي دخل إلى ملعب المباراه بديلا لــ أحمد سيد “زيزو” ولكن فوجئ “أوباما” بتقدم الحارس و محاولة من اللاعب لإحراز هدف ولكن تصدى لها الحارس و تعتبر هذة الهجمة من أخطر هجمات الزمالك خلال زمن المباراة بأكملة , و من ببعدها إحتسب حكم المباراه الحكم التونسي بإحتساب خمس دقايق وقت إضافي ولكن إنتهت المباراة بالتعادل السلبي للفريقين .

و ينتظر الزمالك مباراه العودة التي ستقام في مصر والمطالب من فريق القلعة البيضاء الفوز في مباراة العودة و التأهل لنصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي”الكونفدرالية”.

يخوض فريق نادي #الزمالك مباراة العودة يوم 14 إبريل القادم والتي ستقام المباراة علي إستاد الجيش بمدينة السويس في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الآحد .

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
//graizoah.com/afu.php?zoneid=3221615
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: