الرئيسية / أخبار الزمالك / #الزمالك يسجل رقم قياسي جديد بعد الفوز علي النجم الساحلي

#الزمالك يسجل رقم قياسي جديد بعد الفوز علي النجم الساحلي

سجل نادي الزمالك لكرة القدم رقم قياسي جديد بعد فوزه علي النجم الرياضي الساحلي “التونسي” في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كأس “الكونفدرالية”علي إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية .

الزمالك هو الفريق الذي هزم النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية و بهذا الرقم القياسي الزمالك يهزم النجم مرتين في نصف نهائي البطولة القارية.

بدأ المدير الفني كريستيان جروس بهذة التشكلة التي ضمت كلا من : 

حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش”.

خط الدفاع : محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمدي النقاز – عبدالله جمعة .

خط الوسط : طارق حامد – يوسف أوباما – إبراهيم حسن – محمود عبدالعزيز “زيزو” – محمود عبدالمنعم “كهربا”.

خط الهجوم : عمر السعيد .

  • بدأت مباراة الزمالك في الشوط الأول  بضغط مستمر من قبل الفريق الساحلي التونسي و كثرت الهجمات و التسديدات علي مرمى خير أجناش الأرض محمود عبدالرحيم “جنش” لكنها لم تسفر عن آي أهداف حيث باغت لاعبي الزمالك فريق النجم الساحلي عن طريق تسديدة من الاعب إبراهيم حسن من مسافة بعيد و عن طريق ضربة حره مباشرة ولكنها مرت بجانب مرمى النجم الساحلي .
  • بعد محاولات من جانب الفريق الساحلي بتمرير الكرة بس أقدام الفريق في وسط الملعب لإمتصاص حماس لاعبي فريق الزمالك ولكن إنتهت بعرضية في الدقيقة 8 عن طريق الاعب محمود :” كهربا” من ناحية اليسار ليبعدها دفاع فريق النجم الساحلي.
  • في الدقيقة الحادية عشر من زمن الشوط الأول أرسل الاعب عبدالله جمعة الظهير الايسرعرضي إلى الاعب يوسف “اوباما” أمام المرمى ولكن يبعدها دفاع النجم الساحلي في الحظة الأخير و تأتي بعدها فرصة آخرى للفريق الأبيض ركلة حرة و يتم تسديدها من خارج منطقة الجزاء ليبعدها حارس مرمى النجم الساحلي.
  • حيث حاول الاعب محمود كهربا التوغل أكثر و أكثر في عمق دفاعات الفريق التونسي و يستلم كرة عرضية من الاعب عبدالله جمعة ولكن أشار الحكم أن يوجد تسلل علي الاعب و تأتي بعدها عرضي عن طريق الاعب طارق حامد إلى الاعب إبراهيم حسن ولكن يخرجها الدفاع إلى ركنية في الدقيقه التاسعة عشر من زمن المباراة.
  • قد فاز نادي الزمالك بهدف وحيد عن طريق الاعب محمود ” كهربا” في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول بتمريرة سحرية من المهاجم الخطير عمر السعيد ليسكنها الاعب ” كهربا ” في شباك الحارس للفريق المنافس من الزاوية اليسرى للمرمى .

 

وإستمرت المحاولات من قبل الفريق الساحلي للعودية للمباراة قبل نهائية الشوط الأول ولكن دون جدوى

 

  • و في الشوط الثاني بدأت المباراة بمحاولات كثيرة لإختراق دفاعات نادي #الزمالك من العمق و الأطراف ولكن بحمد الله تصدى لها خط الدفاع و تعامل مع الكرات بكل تركيز  و إتقان دون آي أخطاء للدفاع و استمر حارس مرمى الزمالك محمود “جنش” التصدي للكرات العرضية و التسديدات ليحافظ علي شباكة نظيفة

    تغييرات نادي الزمالك خلال الشوط الثاني :

  • نزول الاعب أحمد سيد “زيزو” بدلاً من إبراهيم حسن في الدقيقة 61 لتنشيط الجانب الهجومي لنادي الزمالك .
  • نزول الاعب محمد إبراهيم بدلاً من محمود “كهربا” في الدقيقة 77 .
  • نزول الاعب حميد أحداد المهاجم بدلا من يوسف “أوباما” في الدقيقة 85 من زمن الشوط الثاني .

 

بعد فوز الزمالك علي النجم الرياضي الساحلي في إطار مباريات الدور النصف النهائي من بطولة كأس ” الكونفدرالية” ينتظر نادي #الزمالك مباراة العودة التي ستقام في تونس  بمدينة “سوسة” لحسم الفوز علي الفريق التونسي و الصعود إلى نهائي بطولة كأس الإتحاد اللإفريقي “الكونفدرالية” والتي ستقام يوم 5 من شهر مايو القادم . 

 

إقرأ آيضاً : 

 

كل التمنيات و التوفيق إلى فريق نادي الزمالك بالفوز و الصعود إلى المباراة النهائية

 

 

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: