الرئيسية / أخبار الزمالك / تصريحات مدرب جورماهيا – جئت إلى القاهرة للفوز و الجميع يتذكر الرباعية بكينيا

تصريحات مدرب جورماهيا – جئت إلى القاهرة للفوز و الجميع يتذكر الرباعية بكينيا

تصريحات مدرب جورماهيا – جئت إلى القاهرة للفوز و الجميع يتذكر الرباعية بكينيا

تحدث الصربي حسن أوقطاى المدير الفني  لنادي جورماهيا الكيني، عن مواجهة نادي الزمالك المقرر لها  يوم 10 مارس الموافق الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية، بحضو 10 آلاف مشجع فقط . 

وقال “أوقطاي” في تصريحات خاصة لـه . نحترم نادي الزمالك فهو من أكبر الأندية بأقريقيا، ولكن جاءت الى القاهرة للفوز على الزمالك، هدفنا الحصول على الثلاث نقاط”.
 
وأضاف التركي “وصلنا القاهرة مبكرا للتأقلم مع المناخ، خاصة أن مصر أكثر برودة من كينيا” 
 
وأتم “الفوز على الزمالك ليس صعب أو مستحيل، الجميع يتذكر النتيجة بكينيا وانتهت بالفوز لصالحنا، وتمكنا من هز شباك الزمالك 4 مرات ما لم نكن نتوقعه على فريق كبير بحجم الزمالك، لذلك الأمر يحتاج تركيز فقط”.
وخسر الزمالك  من الفريق الكيني على ملعب الأخير فى الجولة الأولى بنتيجة 4 /2،قبل تمكنه من تحقيق أول فوز له فى المجموعة الرابعة بالكونفيدرالية، بعد الفوز على بترو أتليتكو بهدف دون رد،  ليتواجد في المركز الثالث برصيد5 نقاط  بعد التعادل فى مباراتين والخسارة فى مباراة والانتصار اليوم ليصبح خلف جورماهيا الكينى المتواجد في المركز الثاني  بـ6 نقاط.. بينما يتواجد نصر حسين داى كأول المجموعة برصيد 7 نقاط،،و بترو أتليتكو في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
//whugesto.net/afu.php?zoneid=3221615
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: