أخبار الزمالكالرئيسية

تعادل بطعم الفوز القافلة البيضاء تتأهل رسمياً 0-0

تأهل اليوم الأحد الموافق 17/03/2019 الفريق الأول لنادي الزمالك  لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” بالتعادل السلبي 0-0  و متصدر المجموعة بـ 9 نقاط و تأهل وصيف المجموعة جورماهيا حيث فاز علي بترو أتلتكو بنتيجة 1-0 و تأهل الفريقين لربع نهائي “الكونفدرالية” 

ملخص المباراة

بدأت مباراة الزمالك و نصر حسين داي بالضغط المستمر من قبل الفريق الجزائري و إهدار فرصة من لاعب الفريق “خاسف نوفل” بكرة ارضية خطيرة متجهة إلى “جنش”
و في البداية بدء مستوى المباراة في الإنخفاض من الثلث الأول من زمن المباراة إلى أن بدء لاعب الزمالك “عبدالله جمعة” بالإنطلاق من الجبهة اليسرى مرسلاً عرضية أرضية إلى المهاجم  “خالد بو طيب” ليبعدها دفاع المنافس إلى ركنية.
و في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول أهدر لاعب فريق الزمالك “حميد أحداد” رأسية مرت بجانب القائم بعد عرضية في غاية الروعة من اللاعب “حمدي النقاز” و إنتهى الشوط الأول بين الفريقين بعد الضغط المستمر من جانب الفريقين لأحراز الأهداف .
و في بداية الشوط الثاني بدء “نصر حسين داي” بالسيطره علي أجواء المباراة  ولكن لم تأتي أي خطورة علي مرمى “الزمالك” . 
و في الدقيقة 60 حصل لاعب الزمالك “فرجاني ساسي” علي إنذار لإعتراضة علي حكم المباراة لإحتسابة ركلة حرة مباشرة لفريق “نصر حسين داي” حيث نفذها اللاعب “شمس الدين” لتمر الكرة بجوار القائم دون أي خطورة.
و مرة أخري يرد الزمالك في الدقيقة 70 عن طريق اللعب “فرجاني ساسي” ليمرر الكرة إلى اللاعب أحمد سيد “زيزو” ليرسل عرضية إلى خالد”بوطيب” يهدرها  فوق العارضة .
أجرى المدير الفني لفريق نادي الزمالك “كريستيان جروس” التغيير الأول للفريق بـ محمود”كهربا” بدلا من “حميد أحداد” لسد ثغرات وسط الملعب 
و إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الزمالك و نصرحسين داي  ليتأهل الزمالك لربع نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” منتظراً القرعة اللتي ستتم خلال الشهر الجاري .

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة