الرئيسية / أخبار الزمالك / خيوط المؤامرة و الحرب على نادي الزمالك

خيوط المؤامرة و الحرب على نادي الزمالك

خيوط المؤامرة على الزمالك : الخطة خرجت من مطبخ اللجنة الخماسية المنوط بها تسيير الأعمال داخل الإتحاد المصري لكرة القدم والخطة عبارة عن مجموعة أفخاخ في طريق الزمالك بهدف أن يخسر الزمالك المركز الثاني المؤهل لرابطة الأبطال الإفريقية ثم الخروج من كأس مصر ثم عدم التأهل للمباراة النهائية لرابطة الأبطال ولو تأهل يتم وضع عراقيل أخرى لسقوط فريق الكرة بالزمالك ومن ثم سقوط النادي 
بقلم : الكاتب عصام شوقي
  • (الفخ الأول) هو خصم ثلاث نقاط لاعتبار الزمالك منسحب أمام الأهلي (مباراة الدور الأول التي لم يصل فيها اتوبيس الفريق لملعب المباراة) وخصم ثلاث نقاط أخرى في نهاية الموسم هي بدعة جديدة (خصم ثلاث نقاط قبل وخصم ثلاثنقاط بعد) .لماذا لم يتم الخصم دفعة واحدة ؟
الجواب . حتى تظل نغمة (خصم ثلاث نقاط) تتردد وتلاحق الزمالك في كل مباراة يخوضها الفريق خلال مسيرته بالدور الثاني للدوري العام .
و تبنى هذه النغمة (أحمد شوبير) و حوارييه في قناة (أون سبورت) مثل (سيف زاهر) و (أيمن الكاشف) اللذان أخذا على عاتقهما ترديد هذه النغمة كل مباراة يخوضها فريق الزمالك
ثلاث شهور منذ عودة الدوري بعد توقف (كورونا) وشوبير وجنوده وحوارييه في (أون سبورت) يرددون هذه النغمة بهدف التأثير السلبي على مسيرة فريق الكرة بنادي الزمالك وتوطين الاحباط في نفوس الفريق مع التلميح المستمر منهم بإبتعاد الزمالك عن المركز الثاني . 
ويشاء المولى أن يحسم الزمالك الصراع على وصافة الدوري لصالحه .
  • (الفخ الثاني) وكان عبارة عن مؤامرة حيكت من الداخل والخارج ممثلة في تأجيل مباريات الدور القبل النهائي للبطولة الإفريقية وهروب المدير الفني لفريق الزمالك الفرنسي (باتريك كالتيرون) بسواعد سعودية عاشقة للشياطين الحمر ويشاء المولى أن يتعاقد الزمالك مع المدير الفني البرتغالي (چيمي باتشيكو) في فترة وجيزة وتستطيع الإدارة لملمة الشتات سريعا ويصبح التأجيل المفتعل المقصود المنظم لصالح الزمالك بعدما كان التأجيل بسبب تفوق فريق الكرة بالزمالك فنيا وبدنيا ومعنويا عن منافسيه لتنقلب الدفة بمشيئة وتدبير المولى بأزمة في الجانب الأخرى لهروب المدير الفني للأهلي (رينيه فايللر) ويقع الماكرين في مستنقع مكرهم .ويشاء المولى أن يكون الفخ الثاني في صالح الزمالك فالتأجيل أفاده بالتعاقد مع مدير فني جديد وجد متسع من الوقت لقراءة وترتيب أوراق الفريق .
  • (الفخ الثالث) كان الهدف منه خروج الزمالك من كأس مصر بعد سيطرته على البطولة في أخر سبعة أعوام حيث حظي النادي بستة ألقاب من سبعة ، فتم وضع مباراة الزمالك مع سموحة في الإسماعيلية قبل سفر فريق الزمالك إلى المغرب بهدف إنهاك الفريق وسقوطه بدنيا نتيجة الارهاق المفتعل المقصود مما يستدعي وجوب إصابات عضلية في صفوف الفريق ،
وكان الهدف من مباراة  سموحة إن يتلقى الفريق هزيمة قبل السفر للمغرب تؤثر على معنوياته .
وكان التخطيط إذا ما فاز فريق الزمالك أن يلاقي فريق (بيراميدز) في الدور التالي في مباراة صعبة فيشاء المولى أن يفوز الزمالك بنتيجة لقاء سموحة ويخرج بيراميدز من كأس مصر على يد (طلائع الجيش) .
(ملحوظة هامة) .. جميع الفرق لعبت مباريات الكأس على أرض محايدة ماعدا (الأهلي) لعب مباراته أمام (الترسانة) على أرضه بملعب (السلام) .
يكتب الله النجاة للزمالك من الفخ الثالث بالفوز على سموحة في الكأس ومن بعدها الفوز على حرس الحدود بالإسكندرية بالدوري العام ولكن خسر الزمالك جهود لاعبه (محمودعلاء) بسبب الإصابة .
و راعت الإدارة الارهاق الذي نال من الفريق فعملت على توفير طائرة خاصة للسفر إلى المغرب بعد سفر الفريق من القاهرة إلى الإسماعيليّة لملاقاة (سموحة) ثم العودة للقاهرة ثم السفر للإسكندرية لملاقاة حرس الحدود ثم العودة للقاهرة تأهبا للسفر إلى المغرب في ترحيلة (الكعب الداير) التي وضع فريق الزمالك فيها .
  • (الفخ الرابع) بعد الفوز الكبير على الرجاء البيضاوي في (كازبلانكا) تم تأجيل مباراة الإياب بالقاهرة بفعل فاعل بحجة وجود حالات مصابة بڤيروس (كورونا) داخل صفوف فريق الرجاء أصرت اللجنة الخماسية المنوط بها توفير كل السبل لدعم للفريق لخوض غمار البطولة فإذا هو العراقيل بوضع مباراة للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري العام قبل لقاء الرجاء بخمسة أيام بهدف وفي فترة الراحة السلبية قبل مواجهة الإياب أمام الرجاء بهدف الإنهاك والارهاق و احتمالية الهزيمة للفريق والتأثير على معنوياته و إصابة أعضاء من الفريق كما أصيب من قبل (محمودعلاء) في مباراة حرس الحدود التي سبقت السفر للمغرب بيومين مما نتج عنه غيابه عن مباراة الذهاب أمام الرجاء ،وبالفعل لعب الزمالك مباراة الإسماعيلي وفاز ليهرب من الفخ ولكنه تضرر بإصابة لاعبه محمود حمدي (الونش) ليغيب عن مباراة العودة أمام الرجاء المقرر لها الأحد الموفق أول نوفمبر .
  • (الفخ الخامس) في الأسبوعين اللذان سيشهدان لقائين حاسين للزمالك في إياب القبل نهائي أمام الرجاء البيضاوي والنهائي الإفريقي أمام الأهلي تخرج علينا الهيئة الوطنية للإعلام بقرار حجب برنامج (زملكاوي) على قناة الزمالك لمدة أسبوعين حتى لا تكون القناة داعمة للفريق وحتى لا تقوم بتوحيد الجماهير خلف فريق الكرة .
هذا دور اللاوطنية للإعلام مع الزمالك وجماهيره العريضة في شتى بقاع الوطن العربي تحجب صوت الزمالك ونبض جماهيره في الوقت تغض الطرف وتلوذ للصمت أمام قنوات تناهض مصر ليل نهار وتبث سمومها على مصر وشعبها .
ومازال حلف الشيطان يدبر المكائد ويضع العراقيل في طريق الزمالك .
ولن يحيق المكر السيئ إلا بأهله
وسيظل الله خير الماكرين
لك الله يا شعب الزمالك

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
//stawhoph.com/afu.php?zoneid=3221615
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: