أخبار الزمالكالرئيسية

#شاهد تفاصيل إجتماع مرتضى منصور مع اللاعبين و الجهاز الفني قبل مواجهة “بيراميدز” غداً

إجتمع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  مع لاعبي الفريق الأبيض و بصحبتهم الجهاز الفني بقيادة كريستيان جروس “السويسري” قبل مباراة غداً الثلاثاء والتي سيخوضها فريق نادي الزمالك مع فريق الأهرام “بيراميدز” في مسابقة الدوري المصري لكرة القدم .

وضح المستشار مرتضى منصور إلى لاعبي الزمالك أن مباراة بيراميدز هي مباراة الدوري و يجب علي لاعبي الفريق التركيز و حصد ال ثلاث نقاط خصوصاً ان المباراة لا تقبل التعادل وأن أي نتيجة للمباراة غير الفوز هي إهداء الدوري للأهلي و عدم الإهتمام لما يدور بينه و بين صديقه المستشار تركي آل شيخ لأنها ما هي إلا دعابة بينهم تدور قبل المباراة التي ستجمع الفريقين معاً.
وأضاف آيضاً أن يجب علي لاعبي الفريق التحلي بالروح الرياضية خلال مباراة بيراميدز و أن نتهي بشكل يليق بالكرة المصرية و بإسم القلعة البيضاء.

وأكمل المستشار مرتضى منصور حديثة حيث قال أن علاقة الزمالك و لاعبيه بنادي بيراميدز هي علاقه طيبة و أنهم أصدقاء خارج الملعب , و لولا طرد اللاعب عبدالله جمعة في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الأول لكان الزمالك حاصل ثلاث نقاط و التي انتهت بالتعادل 3/3 .

حيث طلب المستشار مرتضى منصور عدم الإعترا علي القرارات التحكيمية و عدم الإنسياق وراء الإستفزازات وعدم التركيز و الخروج من أجواء المباراة و يجب أن تنتهي المباراة بصورة مشرفة للكورة المصرية .

وأتم حديثة قائلاً : أوعد اللعبين بصرف مكافئات خاصة في حالة الفوز في مباراة غد بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل المباراة.

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة