أخبار الزمالكالرئيسية

تعرف علي قائمة فريق نادي #الزمالك لمباراة النجم الساحلي

إستقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي قائمة اللاعبين الذي إستقر عليهم لمواهة النجم الرياضي الساحلي “التونسي” التي ستقام غداً الأحد علي إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في دور ذهاب نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” 

ضمت القائمة كلاً من

حراسة المرمى : محمود “جنش” – عماد السيد .

خط الدفاع : محمود علاء – محمد عبدالسلام – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالغني – عبدالله جمعة – بهاء مجدي – حمدي النقاز .

خط الوسط : محمود عبدالعزيز – طارق حامد – أحمد سيد “زيزو” – أيمن حفني – محمود ” كهربا” – محمد عنتر – يوسف “اوباما” – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن . 

خط الهجوم : عمر السعيد – حميد أحداد . 

 الجدير بالذكر أن تم طرح أكثر كمن 30 ألف تذكرة لمباراة نادي الزمالك و النجم الساحلي بعد توافد عدد كبير جداً من جماهير القلعة البيضاء للحصول علي تذاكر المباراة .

حيث أمر المستشار مرتضى منصور بطباعة 5ألاف تذكرة آخرى لحضور أكبر عدد من الجماهير لمساندة فريقهم الأبيض ضد المنافس التونسي “النجم الساحلي”.

تقام المباراة ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإفريقي ” الكونفدرالية” و يعتبر الفريق الأبيض #الزمالك هو الممثل المصري الوحيد في ميع البطولات الأفريقية المقامة حالياً هذا الموسم .

و من المقرر تأيل مباراة الزمالك في الدوري المصري الممتاز و الذي سيواجهة فيها نادي #الزمالك فريق الإنتاج الحربي و التي كان من المتوقع أن تقام المباراة يوم الأربعاء القادم.

كما أن صفوف نادي الزمالك ستفتقد مهاجمها الأساسي خالد بو طيب للإصابة و آيضاً الظهير الأيمن الاعب محمد حازم إمام و الاعب المتالق التونسي “فرجاني ساسي” .

كما عاد الاعب المغربي حميد أحداد من الاصابة و تعافية منها و التي حصل عليها في مباراة الزمالك و بيراميدز ضمن مباريات الدوري الممتاز والتي خسر فيها الزمالك و تصدر ترتيب جدول الدوري نادي الأهرام “بيراميدز” .

يجب علي لاعبي نادي الزمالك التركيز في المباراة و الفوز بها بأكثر عدد من الأهداف لان مباراة الذهاب سكون صعبه جدا علي الفريق الأبيض إن لم يحقق الفوز غداً قبل الموقعه الحاسمة في تونس .

تابع آيضاً : 

يمكنكم آيضاً متابعة كل أخبار نادي الزمالك من خلال شبكات التواصل الإجتماعي.

#FightForZamalek

 

 

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة