الرئيسية / أخبار الزمالك / محمد صلاح عن تدريبات المنزل – طارق حامد من الممكن أن يتدرب في البيت أو حتى بالحمام

محمد صلاح عن تدريبات المنزل – طارق حامد من الممكن أن يتدرب في البيت أو حتى بالحمام

تحدث محمد صلاح نجم ومدرب نادي الزمالك السابق عن الإجراءات المفترض اتابعها من اللاعبين خلال فترة توقف النشاط الكروي في مصر، خلال الفترة الحالية، بعد الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة المصرية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية ومتابعة اخبار الزمالك على شاشة قناة “TEN” خلال برنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق : لابد على أي مدير فني متابعة جميع اللاعبين من المنزل، ولكن لابد ان نراعي مسألة ملل اللاعبين من الروتين اليومي.

وأضاف : طارق حامد مثال حي للتدريب في المنزل، فهو لاعب يعلم أهمية التدريب جيدا وأثق انه يتدرب في البيت او في الحمام او في أي مكان سيتواجد فيه، ولكن كل اللاعبين ليسوا طارق حامد.

وواصل : الله يكون في عون حسام البدري، هو يداه مربوطة وليس في وسعه عمل شيء، عليه الانتظار وقت طويل حتى يعلم من سيمثل المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

واختتم حديثه قائلاً : من الأكيد أن لاعبي الدوري المصري سوف يحتاجون فترة إعداد كبيرة، الجميع حصل على راحة طويلة وليس من حق أي نادي المطالبة بتأجيل أي مباراة بعد استئناف النشاط ان شاء الله.

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
//graizoah.com/afu.php?zoneid=3221615
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: