الرئيسية / الرئيسية / منتخب كوت ديفوار يسحق ناميبيا بـ 4 أهداف | كأس أمم أفريقيا 2019

منتخب كوت ديفوار يسحق ناميبيا بـ 4 أهداف | كأس أمم أفريقيا 2019

تأهل اليوم منتخب كوت ديفوار الى الدور 16 في كأس أمم أفريقيا 2019 بعد الفوز علي منتخب ناميبيا بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

أحرز الأهداف لمنتخب كوت ديفوار كلا من :
ماكس جراديل في الدقيقه 40 من زمن الشوط الأول .

جوفروي سيري ديي في الدقيقة 58 من زمن الشوط الثاني.

جاء خلفهم ويلفيرد زاها محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 84 .

و الهدف الرابع في الدقائق الأخير للمباراة قبل الوقت الإضافي أعلن ماكسويل كورنت عن إحرازة للهدف الرابع لمنتخب كوت ديفوار ليقتل المباراة و تتأهل كوت ديفوار إلى الدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا.

– يرتفع رصيد منتخب كوت ديفوار إلى 6 نقاط ليكون في المركز الثاني خلف منتخب المغرب الذي تصدر مجموعتة ب 7 نقاط بينما ناميبيا احتفظت بالمركز الأخير لكي تغادر بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 .

من المنتظر أن يكون منتخب كوت ديفوار علي موعد في مواجهة متصدر المجموعة الخامسة و التي تتكون من :

أنجولاتونسموريتانيامالي

في إطار الدور المقبل من بطولة كأس أمم أفريقيا و التي ستقام علي إستاد السويس بمدينة “السويس” يوم 8 يوليو الشهر الجاري.

 

ناميبيا من جانبها لعبت المباراة بهدف الانتصار والتشبث بالتأهل ضمن المنتخبات صاحبة المركز الثالث، فهددت مرمى كوت ديفوار منذ الدقيقة 23 بواسطة بيتر شالوليلي الذي أهدر انفرادا لبلاده أمام تألق جبوهو حارس مرمى كوت ديفوار.

اسم آخر بدأ للمرة الأولى في تشكيلة كوت ديفوار، هو المخضرم ويلفريد بوني، الذي فشل في استغلال تقدُم خاطئ لحارس ناميبيا، وأهدر فرصة التقدم في الدقيقة 34.

في الشوط الثاني تعقّدت المباراة على ناميبيا، عندما أطلق سيري دي قائد كوت ديفوار تسديدة بعيدة المدى، اصطدمت بالدفاع وغيّرت اتجاهها وسكنت الشباك في الدقيقة 55.

قبل أن تعود المباراة للاشتعال في الدقيقة 71، بتمريرة خاطئة من جبوهو حارس مرمى كوت ديفوار، لتصل إلى كاماتوكا لاعب ناميبيا، والأخير تلاعب بـ كانون مدافع كوت ديفوار وتقدّم نحو المرمى، مسجلا هدف بلاده الوحيد في البطولة.

 

 

عن Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي
error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: