أخبار الزمالكالرئيسية

“أمير مرتضى منصور” نتعرض لحرب عنيفة . والدوري لن يضيع

صرح المشرف العام لكرة القدم بنادي الزمالك “أمير مرتضى منصور” علي مباراة التعادل بين فريقي الزمالك و المقاولون التي إنتهت بهدفين لكل فريق بأن من بداية المباراة نتعرض لظلم واضح و أخطاء تحكيمية لا تغتفر من قبل الحكم “محمد الحنفي” في كُرات كثيرة خلال زمن المباراة كما أننا ذكرنا ذالك قبل المباراة أننا في حاله حرب تحكيمية
صرح آيضاً أن هذة المواضيع أصبحت غير نزيهة ولا غير لائقة و ان القلعة البيضاء لم تقم من قبل مهاجمة حكم ولكن ما يحدث في المباريات أصبح كثيراً و غير مطاق وأنها تأتي علي مصلحة نادي الزمالك
رغم الضغوطات الواقعة علي الفريق بعد أن ضمنا التأهل لدور ربع النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” . لعب فريق الزمالك مباراة مع المقاولون دون راحة للاعبين و أقيمت المباراة بعد يومين من عودة الفريق من الجزائر ونحن فريق الزمالك لم نرفض خوض المباراة او التحجج بأن اللاعبين مرهقين بل لعب الزمالك اللقاء ولم نفعل مثل بعض الفرق .
تابع آيضاً “أمير مرتضى منصور” أن الزمالك لا يتلقي أي مساعدات من أحد لتحقيق الفوز علي المنافسين و أن نادي الزمالك سيحسم الدوري في المستطيل الأخضر وليس مثل ما يفعل رموز نادي الأهلي عندما صرحو من قبل من خلال قناة الأهلي الرسمية قائلين ” الدوري سيحسم خارج المستطيل الأخضر”
وأن الزمالك فرق كبير و عريق و نريد طم~نة جماهير نادي الزمالك بأن الزمالك يسير علي الطريق الصحيح و خضى من حديد و أن الأخضاء نتعلم منها و تزيد من إصرار الفريق علي تحقيق الألقاب و البطولات .
قال “أمير مرتضى منصور” أن من المستحيل أن تقوم الدولة بمساندة نادي بعينة . هناك فساد بين ضد نادي “#الزمالك” و هذا يزيد منا إصراراً علي تحقيق الفوز و البطولة و هذا ما سيجعل للبطولة فرحة عارمة علي جماهير القلعة البيضاء و أن بطولة واحدة بمجهود لاعبي الفريق اكرم وأكثر شرفاً من بطولات مزيفة .
تم التحدث إلي لاعبي فريق الزمالك عن بعض الأخطاء التي قد تواجههم من قبل الحكام و أن علي اللاعبين التغاضي عن هذة الأشياء لكي لا تفقدهم التكريز عن الهدف المراد تحقيقة و هو بطولة الدوري الممتاز.
لاعبي فريق الزمالك متشوقين كثيراً إلى لقاء القمة بين الزمالك و الأهلي
جميع جماهير القلعة البيضاء يعلمون أن فريقهم أفضل فريق و أقوى فريق علي المستوى الهجومي مما يبعث الطمئنينة في قلوب عشان نادي الزمالك و أن بإذن الله نادي الزمالك قادر علي حصد بطولات كثيرة هذا الموسم .

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة