أخبار الدوري المصريالرئيسية

الأهلي يغدر بمحمود “كهربا” و الأخر يهدد الخطيب باللعب لنادي بيراميدز

نقلاً عن جريدة الفجر

شهدت الساعات الماضية ، تفاصيل من العيار الثقيل في مفاوضات النادي الأهلي و محمود عبد المنعم “كهربا ” لاعب فريق أفيس البرتغالي والزمالك السابق قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.

و قد رحل محمود “كهربا” عن نادي الزمالك إلى الدوري البرتغالي بسبب خلافة مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تعديل قيمة عقده مع القلعة البيضاء.

و توصل النادي الأهلي إلى إتفاق نهائي مع كهربا على التوقيع لمدة 4 مواسم ونصف مقبلة بداية من يناير القادم بعد سداد قيمة الشرط الجزائي لفريق أفيس البرتغالي في الفترة القادمة وهو مبلغ 400 ألف دولار.

 على غرار ذالك  بعد حسم الأهلي و كهربا كافة بنود الصفقة التي من المنتظر الإعلان عنها في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم ، إلا أن الساعات الماضية شهدت خلافاً كبيراً بين محمود كهربا وإدارة الأهلي.

وطلبت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من “كهربا” و وكيلة “أحمد يحيي” تأجيل الصفقة لنهاية الموسم الجاري وليس الميركاتو الشتوي في يناير القادم، الأمر الذي تسبب في غضب اللاعب وإشعال غضبه ضد القلعة الحمراء والتهديد بعرض   و اللعب  لنادي بيراميدز

حيث هدد محمود “كهربا” مسؤلين النادي الأهلي بالتوقيع لنادي بيراميدز واللعب ضمن صفوفه في يناير القادم ، خاصة أن لدية عرض من ممدوح عيد المدير التنفيذي بالحصول على 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأبلغ كهربا الأهلي أنه قد يلجأ للتوقيع لنادي بيراميدز في يناير ثم الخروج للإعارة إلى الخليج لمدة 6 شهور لاكتمال قائمة بيراميدز قبل يناير القادم.

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة