أخبار الزمالكالرئيسية

#الزمالك ينتصر و عودة برنامج “الزمالك اليوم” من جديد

أعلن نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن إنطلاق برنامجة من جديد بعد الإيقاف . و سيتم إذاعة البرنامج من خلال قناة “الرافدين”.

تردد قناة الرافدين : v / 11430 

خطوة من خطى الزمالك الجديدة أكدت أن الزمالك لا يهزم ولا يقهر و يصر علي الإنتصار و يقرر النادي ظهور برنامجة مرة آخرى بعد الإقاف الظالم إتجاة البرنامج و سيتم إستمرار ظهور البرنامج حتى زوال الغمة.

بعد أن قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إلغاء البرنامج الخاص بنادي الزمالك الذي يذاع علي قناة المحور و التي تم إيقاف البرنامج و تم إلزام قناة المحور بدفع غرامة مالية و قدرها 50ألف جنيهاً.

و أوضح البيان الرسمي لمجلس الأعلى للإعلام أن هناك عقوبات وقعت علي برنامج “الزمالك اليوم”و قناة المحور بسبب إرتكاب مخالفات بالحلقة التي أُذيعت يوم الخميس 21 مارس من الشهر الحالي.

و أن المجلس قام بإقاف البرنامج لمدة شهر من تاريخ أمس و هناك عقوبة مالية موجة لرئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” و قيمتها 200ألف جنيهاً.

رغم ذالك أكد الزمالك أنه قادر علي التصدي لأي مؤامرات من قبل رموز أندية أخرى أو قناة الأهلي تحديداً .
أن برنامج الزمالك سيستمر بثة و متابعة أخر التطورات و يمكن لجماهير الزمالك متابعة البرنامج من خلال قناة “الرافدين” بــتردد : 11430 / V
المقرر إذاعة البرنامج اليوم الإثنين 25/3/2019

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة