الرئيسيةفيديوهات

بالفيديو: “مرتضى منصور” رسالة في غاية الأهمية لرئيس الجمهورية . أوقف هذة المهزلة !

أكد رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” أن هناك عصابة تتربص لنادي الزمالك تربص تام من خلال الإعلام و رموز آخرى تتحكم داخل الإتحاد الرياضي المصري لكرة القدم و أن هناك حرب عنيفة و خفية ضد نادي الزمالك.

أضاف آيضاً المستشار “مرتضى منصور” أن قرار إيقاف برنامج الزمالك الذي كان يذاع علي قناة المحور هو بمثابة إهدار للمال العام و أن سيتم التقدم ببلاغ إلى النائب العام . خصوصاً وأن نادي الزمالك يقوم بدفع مليون و نصف شهرياً للقناة مقابل إذاعة البرنامج.

قال”مرتضى منصور” لا يحق لآي أحد توجيه اي دعوة قضائية و المثول أمامها إلا بعد مخاطبة رئيس مجلس البرلمان . و أنه لن يُمثل أمام لجنة الإنضباط بعد القرار الذي أُتخذ نحوه من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم . حيث انه عضو في مجلس البرلمان.

وأكمل المستشار قائلا : أن يوجد أعضاء من مجلس إتحاد المصري لكرة القدم و هاني أبو ريده متورضين في العديد من المخالفات و الإنتهاكات.

و أضاف قائلا: أنه لن يدفع جنية وأحد من العقوبة التي قررت علي نادي الزمالك و المقدرة ب 200 ألف جنية و أنه يمهل الجبلاية مدة 48 ساعة . للتراجع عن هذه القرارات الهزلية.

وجه المستشار “مرتضى منصور” رسالة إلى رئيس الجمهورية الرئيس “عبدالفتاح السيسي” قائلا لابد أن الرئيس يتدخل لحماية نادي الزمالك من الحروب و الإنتهاكات الموجه لنادي الزمالك من قبل أشخاص معروفة . هدفهم تدمير نادي الزمالك و زعزعة النادي و إسقاطة.

حيث طلب مرتضى منصور من الرئيس “عبدالفتاح السيسي” إنقاذ الموقف الذي يتعرض له الزمالك من قبل رئيس هيئه الإعلام الذي تأمر علي نادي الزمالك بإقاف برنامج الزمالك المذاع علي قناة المحور حيث أن قناة “الأهلي” تبث يومياً إهانات و تجاوزات علي نادي الزمالك و جمهورة العريق دون محاسبة قانونية مثل ما يحدث من القلعة البيضاء .

وأشار ان هناك عصابة فاسدة داخل الإتحاد المصري لكرة القدم تتحكم في سائر الأمور لمصالحهم الشخصية.

وينتظر المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك تدخل  رئيس الجمهورية للقضاء علي هذا الفساد وأنهم لن يستطيعوا إغلاق أفواه جمهور الزمالك .لآن جمهور القلعة البيضاء بالملايين خارج مصر و داخلها,.

شاهد الفيديو

 

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة