الرئيسية

الزمالك يفوز وديا بسبع أهداف علي البطل الأوليمبي دون رد !

فاز اليوم فريق نادي الزمالك لكرة القدم علي البطل الأوليمبي بــ 7 أهداف دون رد من الفريق الأخر بالمباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين والتي اقيمت علي ملعب دريم .خلال فاعليات المعسكر للفريق بالسادس من أكتوبر.

حيث شارك في القاء جميع الاعبين لكي يتم الإطمئنان علي جاهزيتهم في جميع المراكز و تجربة بعض الاعبين في مراكز أخرى
إنتهى الشوط الأول بين فريق نادي الزمالكو فريق البطل الأوليمبي بأربع أهداف لفريق الزمالك.

حيث أحرز أهداف الزمالك في الشوط الأول كلاً من :

هدفين لمحمد إبراهيم و هدف لأيمن حفني و إبراهيم حسن

و في بدايه الشوط الثاني شهد الشوط سيطرة كاملة من الفريق الأبيض “الزمالك” إلا أن ظهر الفريق الأخر في بعد الهجمات المرتدة القليلة جدا بسبب ضغط لاعبي فريق الزمالك عليهم ولكن لم تحدث أي خطورة علي مرمى الزمالك.

الجدير بالذكر ان شهد الاعب محمد إبراهيم مركزاً جديداً و هو مركز المهاجم . حيث اشاد به المدير الفني لفريق نادي الزمالك “خالد جلال” و تعتبر هذة المرة هي الأولى التي يشارك بها اللاعب في مركز المهاجم حيث أحرز هدفين كما أن الخطورة أكتملت أكثر و أكثر من خلال تقدم “محمد عنتر” من الجبهة اليسرى و “إبراهيم حسن” من الجبهة اليمنى بعد أن حصلو علي مساعدة الاعب “أيمن حفني” و قد قدم الثلاثي شوطاً رائع نال إعجاب الجهاز الفني بهم.

والجدير بالذكر أن كلاً من : محمد حسن و يوسف حسن لاعباخط الوسط شوطاً رائعا و نجحو في إبطال آي هجمة للفريق الأخر.

بدء الشوط الثاني أقل نسبياً من الشوط الأول حيث جاء في الشوط الثاني 3 أهداف لفريق الزمالك.

حيث أحرز الأهداف الثلاثة هم : محمد عنتر و حازم إمام و يوسف “أوباما” .

 

حيث شارك يوسف أوباما بدلا من محمد إبراهيم حيث ظهر بشكل رائع و طيب و نزول الاعب أحمد مدبولي بدلاً من إبراهيم حسن
حيث أجرى المدير الفني لنادي الزمالك “خالد جلال” بعض التبديلات الآخرى مثل : نزول الاعب الناشئ يوسف محمود مواليد “2000” بدلا من محمد عبدالسلام و عمر صلاح بدلا من محمود عبدالمنصف و حازم إمام بدلا من كماتشو .

 

حيث نال كماتشو إشادة من اجهاز الفني لأدائه الطيب و ظهورة الجيد و شارك آيضاً الاعب الصاعد يحيى مفتاح لاعب الوسط من مواليد 1999 بدلاً من محمد حسن.

و قام آيضاً المدير الفني لنادي الزمالك بعد التبديلات الآخرى منها خروج كلاً من : بهاء مجدي – أيمن حفني – محمود الشحات – يوسف حسن – محمد إبراهيم – محمد عنتر و نزول كلاً من : عبدالله جمعة – حمدي النقاز – محمد عبدالغني – أحمد سيد “زيزو” – يوسف “أوباما” – الناشئ أحمد عيد من مواليد 2001.

Zamaleks

ناشئ و محرر موقع Zamaleks لمتابعه كافة أخبار نادي الزمالك للرياضات المختلفة . و نقدم إليكم أخر الأخبار حصرياَ من خلال موقعنا و شبكة التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لكي تتصفح الموقع يجب عليك غلق حاجب الإعلانات لتتمكن من تصفح الموقع بكل سهولة